ارباحي ويب | جديد عالم التقنية ارباحي ويب | جديد عالم التقنية

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

افضل العاب الغاز للايفون


العاب الغاز للايفون هي أكثر انواع الالعاب تنوعاً والاكثر مطلوبة في عالم العاب الجوالات بشكل عام فهي مثل الحرباء في عالم الألعاب. فقد تكون العاب الألغاز مصممة على شكل لعبة قتال، وفي أحيان اخرى تكون لعبة مغامرات، بالإضافة إلى انها تكون غالباً لعبة بسيطة.


افضل العاب الغاز للايفون
افضل العاب الغاز للايفون

 هذا من مزايا الأيفون على الألعاب للاندرويد والحاسوب هذا الذي يليق كثيرا في نوعية معينة من الألعاب كألعاب المزارع. وتختلف ألعاب الألغاز دائمًا، ويمكن أن تختلف من معقدة للغاية إلى بسيطة للغاية. وكلها تتميز بكونها تنمي ذكاء اللاعب.


ولكن ما يمكننا الاتفاق عليه بالنسبة لألعاب الألغاز، هو انه لعبة ألغاز رائعة ستبقيك مستمتعاُ لساعات أثناء محاولتك (وفي اغلب الاحيان ستفشل) للتقدم في اللعبة وقد يجعلك هذا تشعر بالإحباط وتضع جهاز الايفون أو آيباد من يدك بغضب، لكن اللعبة ستبقيك تعود لأكثر من ذلك لأنك متأكد من أنك لم تلعب بأحسن وافضل ما لديك. 


إن قوة الإرادة والاصرار المطلوب لمواصلتك للعب لعبة ألغاز جيدة هو الامر المشترك بين أكثر محبي العاب الألغاز بالإضافة الى وجود علاقة (حب - كراهية) مع اللعبة وكما يقول المثل الحب اعمى، ولا يمكن إنكار ان لهذا النوع من العاب الألغازخاصية إدمانية من الصعب ان تتخلى عنها بعد ان تقع في فخ أحدها ويمكن القول انه لا يوجد شخص لم يكن في أحد الايام ضحية لها.


افضل العاب ألغاز للايفون


فيما يلي اختيارات فريق موقعنا لاحد أفضل العاب الألغاز لأجهزة الايفون والآيباد وفي الحقيقة هي لعبة مجانية رائعة تتضمن اكثر من نوع من انواع الاحاجي الممتعة منها الكلاسيكية التي كنا نلعبها في ايام طفولتنا ولنا معها ذكريات رائعة.


 نذكر منها الاخر يكون جديد من حيث التقنيات وكذلك الافكار ولكن بالمجمل فإنها تحتوي على العاب الغاز لن تتمكن من تركها بسهولة. فان كنت متشوقاً لتنزيل اللعبة فتابع معنا الى النهاية.

أما إن كنت من محبي لعبة تجمع الذكاء والقتال في نفس الوقت نقترح عليك الاطلاع على مراجعتنا للعبة امونج اس التي عرضناها في مقالة سابقة.


افضل العاب الغاز للايفون Puzzle Box


صندوق الاحاجي هي عبارة عن دمج اكثر من لعبة من العاب الاحاجي مثل Crazy number و Merge Plus و Line Connect في لعبة فريدة مع اصدارات حديثة ان لم تكن اخر الاصدارات لكل لعبة وسوف تحب على الاقل واحدة منها هذا بالإضافة انك لازلت تمتلك الانتقال الى العاب مختلفة كلما شعرت بالملل فقط امنح نفسك فرصة بتجربة اكثر من لعبة. 


لأنها سوف تشدك الحماسة والتشويق لكي تصل الى مراحل متقدمة في كل من العاب الالغاز الموجودة خاصة ان كنت من محبي تحدي الاصدقاء او احد افراد العائلة مما يزيدها المزيد من الجاذبية من خلال إضافة لمستك الخاصة! يبلغ حجم اللعبة تقريبا 104.4 ميغابايت وتتطلب نظام تشغيل iOS 9.0 او أحدث.


ألعاب موجودة داخل puzzle box


لكي تحقق أفضل النتائج في لعبة puzzle box عليك بالضغط على شاشة الجوال لكي تطلق النار على قطع الطوب كما عليك ان تقوم بوضع القطع المتساقطة والتي لها نفس الرقم على خط واحد وبهذه الطريقة ستحصل على افضل النتائج وستكون قد وصلت الى درجة عالية من التحدي.


لعبة Merge Plus


Merge Plus لعبة
افضل العاب الغاز للايفون

في هذه اللعبة عليك سحب القطع والكتل التي لها نفس الرقم لكي تقوم بدمجها فيما بعد وبعد دمج اكبر عدد ممكن من القطع سوف ستكون قد حققت افضل نتائجك.


Line Connect او توصيل الخط


توصيل الخط هي أحد العاب الالغاز التي تعتمد على فكرة بسيطة جداً حيث ان المطلوب يقتصر على استخدام الانابيب بمختلف انواعها لتوصيل النقاط التي لها نفس اللون ببعضها ولا يشترط التوصيل ان يكون في اتجاه محدد حيث ان يمكن توصيل الانابيب ببعضها من كل الاتجاهات.


 فقط وصل جميع النقاط ذات اللون الواحد بواسطة خط انابيب متصل واحد بحيث تكون النقطة دائما متطابقة مع نهاية الانبوب كما يمكن ان تتقاطع خطوط الانابيب مع بعضها البعض لكي يتم ملئ جميع الفراغات بالشبكة.


تعتبر هذه اللعبة متنوعة وشاملة لأكثر من لعبة من العاب الغاز للايفون والاحاجي مما يجعل اختيارها من قبل ملايين المستخدمين وتقييمها بأكثر 4.7 نجمات على app store امراً غير مفاجئ. 

لكن عموما إن لم تكن من محبي هذا النوع من الألعاب، وتستهويك ألعاب القتال فندعوك إلى الاطلاع على إحدى مقالاتنا في هذا الصدد.










عن الكاتب

TAWFIK OMAR

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

ارباحي ويب | جديد عالم التقنية